الرئيسية | الأعمدة | ضوء أخضر | تجارب ثنائي القمة

تجارب ثنائي القمة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font


* خوض المريخ لمباراتين إعداديتين أمام الاتحاد السكندري غداً (الأحد) ببورتسودان، وفي الحادي عشر من يناير الجاري بملعب الأول في أمدرمان، سيقدم للأحمر مكاسب عديدة ستعينه في مشوار البطولة العربية التي يستهلها من الدور التمهيدي بمواجهة تليكوم الجيبوتي.
*الفريق المصري يعد من الأندية القوية، حيث قدم عروضاً جيدة في الدوري وحقق نتائج لافتة أمام فرق المقدمة، ويملك لاعبين مميزين، على غرار مصطفى كالوشا وكاسونجو ومحمود فرج وأحمد الإلفي.
*عندما يلعب المريخ أولى مبارياته في تمهيدي أبطال أفريقيا، يكون ممثل السودان قد حصل على إعداد جيد، وفي ذات الوقت سيتعرف المدير الفني الألماني أنتوني هاي على قدرات لاعبيه وسيحدث الانسجام بين القدامى والجدد، ويتوصل الإطار الفني للتشكيلة الأساسية.
* وعلى الجانب الآخر سعدنا بخطوة مجلس الهلال المتعلقة بدعوة فريقي أوول ستارز الغاني وقورماهيا الكيني إلى الخرطوم لأجل التباري مع الأزرق يومي الثالث عشر والسابع عشر من الشهر الجاري.
* أعتقد أن المباريات الأفريقية أفضل بالنسبة للفرقة الزرقاء من الناحية البدنية والفنية من تجارب الدفاع الجوي المصرية، التي كان معظمها مع فرق أقل قامة من بطل السودان.
* سيجني الهلال فوائد عديدة من المواجهتين غض النظر عن النتائج، وستتضح الرؤية أكثر للفرنسي دينس لافاني لتحديد القائمة التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد واختيار طريقة اللعب المناسبة لقدرات لاعبيه.
* المشاركة في دورة البحرين المرتقبة من عدمها، يحددها موعد انطلاقة الممتاز، لأنه وحال أن بدأت منافسة الدوري فإن تاريخها سيتعارض مع انطلاقة البطولة الودية، الأمر الذي سيرجح اعتذار الأزرق.
*ملاقاة أندية بقامة الزمالك المصري والصفاقسي التونسي ستشكل إضافة نوعية لتحضيرات الهلال، وتكسبه الاحتكاك القوي، لكن تزامن الدورة مع بداية الممتاز أضاع على الفرقة الزرقاء مباريات من العيار الثقيل.
* الأهلي شندي ممثل البلاد في الكونفدرالية صرف النظر عن عقد معسكر خارجي، واكتفى بمقابلات ودية في الخرطوم، من بينها مباراة مع الاتحاد السكندري تحدد لإقامتها الثالث عشر من يناير الجاري.
* إعداد النمور يحتاج إلى جرعات إضافية لكي يستعد الآرسنال بقوة للسباق الأفريقي ولا تزال الفرصة مواتية أمام الفريق لأداء عدد من التجارب أمام فرق الدرجة الممتازة في الفترة المقبلة.
* يمكن للإطار الفني للأهلي أن ينظم لقاءات حبية قبل بداية الدوري، كما أن مشوار نمور دار جعل الذي سيبدأ من الدور الأول سيمنح مدربه فرصة جيدة لاختيار عناصره، لجهة أن الفريق وبجانب الوديات سيخوض جولات عديدة في الممتاز.
آخر الأضواء
*لا خوف على هلال التبلدي إلا من الاستهتار والغرور، لأن أزرق كردفان يضم كوكبة من أمهر اللاعبين الوطنيين والأجانب، ويقوده جهاز فني مقتدر ولا ينقصه الدعم المالي.
* سيحصل هلال عروس الرمال على تحضيرات نوعية من مشاركته في دورة النفير، لأنها تضم أندية قوية وصاحبة خبرة، وهي سانحة للمدير الفني إبراهومة لإشراك جميع النجوم واختيار الأفضل.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0